يعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن توفر
شاغر وظيفي رئيس قسم في دائرة العلاقات العامة للعمل في مقر الادارة
العامة/ رام الله، وذلك وفق المعطيات التالية:
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
-المساهمة في إعداد خطط عمل دائرة العلاقات العامة ومتابعة تنفيذها.
-المساهمة في تمثيل البنك في الفعاليات والاحتفالات المحلية والخارجية.
-اعداد البيانات الصحفية التي تصور نشاطات البنك وأخباره ومتابعة نشرها في الصحف المحلية/الأجنبية وكافة قنوات الإعلان المتاحة.
-التحضير للندوات والمؤتمرات الصحفية والفعاليات والاحتفالات الخاصة بالبنك.
-إعداد النشرات والكتيبات المتعلقة بالبنك.
-تحديث موقع البنك على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي
-اعداد التقارير الدورية المتعلقة بالقنوات الالكترونية والمهام للدائرة وعرضها على المسؤول المباشر.
-.المؤهلات والخبرة المطلوبة:
-درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام أو اللغات أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
-خبرة عملية لا تقل عن خمس (5) سنوات في العلاقات العامة ويفضل خبرة مصرفية.
-مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على إتخاذ القرارات.
-لديه شبكة واسعة من العلاقات العامة والتسويقية.
-إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
-إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته.
-القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
-فعلى من يجد في نفسه/ ها الكفاءة والرغبة في الترشيح للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على الموقع
مهام ومسؤوليات الوظيفة:
-المساهمة في إعداد خطط عمل دائرة العلاقات العامة ومتابعة تنفيذها.
-المساهمة في تمثيل البنك في الفعاليات والاحتفالات المحلية والخارجية.
-اعداد البيانات الصحفية التي تصور نشاطات البنك وأخباره ومتابعة نشرها في الصحف المحلية/الأجنبية وكافة قنوات الإعلان المتاحة.
-التحضير للندوات والمؤتمرات الصحفية والفعاليات والاحتفالات الخاصة بالبنك.
-إعداد النشرات والكتيبات المتعلقة بالبنك.
-تحديث موقع البنك على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي
-اعداد التقارير الدورية المتعلقة بالقنوات الالكترونية والمهام للدائرة وعرضها على المسؤول المباشر.
-.المؤهلات والخبرة المطلوبة:
-درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام أو اللغات أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
-خبرة عملية لا تقل عن خمس (5) سنوات في العلاقات العامة ويفضل خبرة مصرفية.
-مهارات ممتازة في التواصل مع الاّخرين ومهارات قيادية وإدارية وإشرافية والقدرة على إتخاذ القرارات.
-لديه شبكة واسعة من العلاقات العامة والتسويقية.
-إجادة اللغتين العربية والانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
-إجادة استخدام الحاسوب وتطبيقاته.
-القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة والثقة بالنفس.
-فعلى من يجد في نفسه/ ها الكفاءة والرغبة في الترشيح للوظيفة المذكورة أعلاه عليه/ ها التقدم وإرسال السيرة الذاتية مرفقاً معها الوثائق المعززة من شهادات أكاديمية ومهنية وشهادات خبرة وأي وثائق أخرى ذات علاقة وتسهم في تعزيز طلب المتقدم على الموقع
Employ@islamicbank.ps
على أن يكون عنوان الايميل بالوظيفة المطلوبة وأن يتقدم بطلب وظيفة على طلبات التوظيف الالكترونية على موقع البنك الالكتروني
وذلك في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 27/ 12 /2016.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق